D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 واقع الممارسات التطبيقية لمعايير ومؤشرات الإعتماد الأكاديمي هيئة (MSCHE) في برنامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك خالد باستخدام نموذج القرارات المتعددة (CIPP)

 آل كاسي, عبد الله علي


//uquui/handle/20.500.12248/129984
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorآل كاسي, عبد الله علي-
dc.contributor.authorحويحي, محمد أحمد غريب-
dc.date.accessioned2020-10-12T09:16:25Z-
dc.date.available2020-10-12T09:16:25Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129984-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectالإعتماد الأكاديميen_US
dc.subjectالدراسات العليا السعوديةen_US
dc.titleواقع الممارسات التطبيقية لمعايير ومؤشرات الإعتماد الأكاديمي هيئة (MSCHE) في برنامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك خالد باستخدام نموذج القرارات المتعددة (CIPP)en_US
dc.title.alternativeThe Reality of The Applied Practices of Academic Accreditation Standards and Indicators of (MSCHE) in The Educational Graduate Programs at King Khalid University Using The (CIPP) Modelen_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent57 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأولen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000121005.pdfمقالة علمية10.65 MBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.