المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 درجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي

 الشمري, سلمان بن حديد


//uquui/handle/20.500.12248/129983
0 التحميل
616 المشاهدات

درجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي

عناوين أخرى : The Degree of the Availability of the Requirements of Learning and Teaching Criterion in Mathematics Program of Shaqra University in the Light of the Criteria of the National Center for Academic Accreditation and Assessment (NCAAA)
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 35 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأول

العنوان: درجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي
عناوين أخرى: The Degree of the Availability of the Requirements of Learning and Teaching Criterion in Mathematics Program of Shaqra University in the Light of the Criteria of the National Center for Academic Accreditation and Assessment (NCAAA)
المؤلفون: الشمري, سلمان بن حديد
الموضوعات :: تدريس الرياضيات
المعايير التربوية
الاعتماد الاكاديمي
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129983
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000121004.pdfمقالة علمية1.09 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك