- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
616
المشاهدات
درجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي
عناوين أخرى : The Degree of the Availability of the Requirements of Learning and Teaching Criterion in Mathematics Program of Shaqra University in the Light of the Criteria of the National Center for Academic Accreditation and Assessment (NCAAA)
المؤلفون :
الشمري, سلمان بن حديد
تاريخ النشر :
2019 - 1440
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 35 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأول
يظهر في المجموعات :
مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
العنوان: | درجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي |
عناوين أخرى: | The Degree of the Availability of the Requirements of Learning and Teaching Criterion in Mathematics Program of Shaqra University in the Light of the Criteria of the National Center for Academic Accreditation and Assessment (NCAAA) |
المؤلفون: | الشمري, سلمان بن حديد |
الموضوعات :: | تدريس الرياضيات المعايير التربوية الاعتماد الاكاديمي |
تاريخ النشر :: | 2019 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129983 |
يظهر في المجموعات : | مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
32000121004.pdf | مقالة علمية | 1.09 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)