D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 درجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي

 الشمري, سلمان بن حديد


//uquui/handle/20.500.12248/129983
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالشمري, سلمان بن حديد-
dc.date.accessioned2020-10-12T09:10:46Z-
dc.date.available2020-10-12T09:10:46Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129983-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectتدريس الرياضياتen_US
dc.subjectالمعايير التربويةen_US
dc.subjectالاعتماد الاكاديميen_US
dc.titleدرجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديميen_US
dc.title.alternativeThe Degree of the Availability of the Requirements of Learning and Teaching Criterion in Mathematics Program of Shaqra University in the Light of the Criteria of the National Center for Academic Accreditation and Assessment (NCAAA)en_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent35 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأولen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000121004.pdfمقالة علمية1.09 MBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.