المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 درجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي

 الشمري, سلمان بن حديد


//uquui/handle/20.500.12248/129983
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.authorالشمري, سلمان بن حديد-
dc.date.accessioned2020-10-12T09:10:46Z-
dc.date.available2020-10-12T09:10:46Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129983-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectتدريس الرياضياتen_US
dc.subjectالمعايير التربويةen_US
dc.subjectالاعتماد الاكاديميen_US
dc.titleدرجة توافر متطلبات معيار التعليم والتعلم في برنامج الرياضيات بجامعة شقراء في ضوء (NCAAA)معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديميen_US
dc.title.alternativeThe Degree of the Availability of the Requirements of Learning and Teaching Criterion in Mathematics Program of Shaqra University in the Light of the Criteria of the National Center for Academic Accreditation and Assessment (NCAAA)en_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent35 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثاني - الجزء الأولen_US
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000121004.pdfمقالة علمية1.09 MBAdobe PDFعرض/ فتح

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك