المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 أثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2061)(SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرى

 المطرفي, غازي صلاح هليل


//uquui/handle/20.500.12248/129920
0 التحميل
982 المشاهدات

أثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2061)(SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرى

عناوين أخرى : The Effect of Enrichment Program Based on Project 2061 (SFAA) on Development of Higher order thinking Skills and understanding the Nature of Science for Gifted Science Students at Umm Al-Qura University.
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : مقال
الوصف المادي : 67 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني

العنوان: أثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2061)(SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرى
عناوين أخرى: The Effect of Enrichment Program Based on Project 2061 (SFAA) on Development of Higher order thinking Skills and understanding the Nature of Science for Gifted Science Students at Umm Al-Qura University.
المؤلفون: المطرفي, غازي صلاح هليل
الموضوعات :: مهارات التفكير
الطلاب علم النفس التربوي
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129920
يظهر في المجموعات :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
32000121001.pdfمقالة علمية1.08 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك