- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
1007
المشاهدات
أثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2061)(SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرى
عناوين أخرى : The Effect of Enrichment Program Based on Project 2061 (SFAA) on Development of Higher order thinking Skills and understanding the Nature of Science for Gifted Science Students at Umm Al-Qura University.
المؤلفون :
المطرفي, غازي صلاح هليل
تاريخ النشر :
2019 - 1440
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : مقال
الموضوعات :
مهارات التفكير ؛ الطلاب علم النفس التربوي ؛
الوصف المادي : 67 صفحة
اللغة : عربي
المصدر : مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
عنوان العدد : المجلد العاشر - العدد الثاني
يظهر في المجموعات :
مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
العنوان: | أثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2061)(SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرى |
عناوين أخرى: | The Effect of Enrichment Program Based on Project 2061 (SFAA) on Development of Higher order thinking Skills and understanding the Nature of Science for Gifted Science Students at Umm Al-Qura University. |
المؤلفون: | المطرفي, غازي صلاح هليل |
الموضوعات :: | مهارات التفكير الطلاب علم النفس التربوي |
تاريخ النشر :: | 2019 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129920 |
يظهر في المجموعات : | مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
32000121001.pdf | مقالة علمية | 1.08 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)