D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 أثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2061)(SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرى

 المطرفي, غازي صلاح هليل


//uquui/handle/20.500.12248/129920
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالمطرفي, غازي صلاح هليل-
dc.date.accessioned2020-10-08T07:56:26Z-
dc.date.available2020-10-08T07:56:26Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129920-
dc.language.isoعربيen_US
dc.relation.isformatofمجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسيةen_US
dc.subjectمهارات التفكيرen_US
dc.subjectالطلاب علم النفس التربويen_US
dc.titleأثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2061)(SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرىen_US
dc.title.alternativeThe Effect of Enrichment Program Based on Project 2061 (SFAA) on Development of Higher order thinking Skills and understanding the Nature of Science for Gifted Science Students at Umm Al-Qura University.en_US
dc.type.formatمقالen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.description.extent67 صفحةen_US
dc.relation.issueالمجلد العاشر - العدد الثانيen_US
Appears in Collections :مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
32000121001.pdfمقالة علمية1.08 MBAdobe PDFView/Open

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.