D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم

 الزهراني، سهام بنت محمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/129901
0 Downloads
589 Visits

الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم

Call Number : 23436
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2019 - 1440 H
Description : 86 صفحة
Format : ماجستير
Language : عربي
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدفة الدراسة الي حصر الصعوبات الاكاديمه والاجتماعية والشخصيه التي تواجه طالبلت الدرسات العليا بقسم التربية الاسلاميه والمقارنة بجامعة ام القرى من وجهة نظرهن واقتراح علاج هذه الصعوبات

Title: الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم
Authors: عتيبة، آمال بنت محمد بن حسن
الزهراني، سهام بنت محمد بن علي
Subjects :: التعليم مشكلات
Issue Date :: 2019
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفة الدراسة الي حصر الصعوبات الاكاديمه والاجتماعية والشخصيه التي تواجه طالبلت الدرسات العليا بقسم التربية الاسلاميه والمقارنة بجامعة ام القرى من وجهة نظرهن واقتراح علاج هذه الصعوبات
Description :: 86 صفحة
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129901
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23436.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel 23436.pdf
"   Restricted Access"
غلاف136.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa 23436.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي303.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abae 23436.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي342.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont 23436.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات491.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu 23436.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.