D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم

 الزهراني، سهام بنت محمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/129901
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعتيبة، آمال بنت محمد بن حسنen_US
dc.contributor.authorالزهراني، سهام بنت محمد بن عليen_US
dc.date.accessioned2020-10-05T05:58:53Z-
dc.date.available2020-10-05T05:58:53Z-
dc.date.issued2019en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129901-
dc.description86 صفحةen_US
dc.description.abstractهدفة الدراسة الي حصر الصعوبات الاكاديمه والاجتماعية والشخصيه التي تواجه طالبلت الدرسات العليا بقسم التربية الاسلاميه والمقارنة بجامعة ام القرى من وجهة نظرهن واقتراح علاج هذه الصعوباتen_US
dc.language.isoعربيen_US
dc.publisherجامعة أم القرىen_US
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعيةen_US
dc.subjectالتعليم مشكلاتen_US
dc.titleالصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهمen_US
dc.identifier.callnum23436-
dc.type.formatماجستيرen_US
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعوديةen_US
dc.relation.collageالتربيةen_US
dc.type.statusمجازen_US
dc.publisher.cityمكة المكرمةen_US
dc.date.issuedhijri1440en_US
dc.relation.depالتربية الإسلاميةen_US
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23436.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
titel 23436.pdf
"   Restricted Access"
غلاف136.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa 23436.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي303.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abae 23436.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي342.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont 23436.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات491.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu 23436.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.