المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم

 الزهراني، سهام بنت محمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/129901
0 التحميل
587 المشاهدات

الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم

رقم الطلب : 23436
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : 86 صفحة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفة الدراسة الي حصر الصعوبات الاكاديمه والاجتماعية والشخصيه التي تواجه طالبلت الدرسات العليا بقسم التربية الاسلاميه والمقارنة بجامعة ام القرى من وجهة نظرهن واقتراح علاج هذه الصعوبات

العنوان: الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم
المؤلفون: عتيبة، آمال بنت محمد بن حسن
الزهراني، سهام بنت محمد بن علي
الموضوعات :: التعليم مشكلات
تاريخ النشر :: 2019
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفة الدراسة الي حصر الصعوبات الاكاديمه والاجتماعية والشخصيه التي تواجه طالبلت الدرسات العليا بقسم التربية الاسلاميه والمقارنة بجامعة ام القرى من وجهة نظرهن واقتراح علاج هذه الصعوبات
الوصف :: 86 صفحة
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129901
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
23436.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.24 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
titel 23436.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف136.01 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa 23436.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي303.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abae 23436.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي342.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont 23436.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات491.29 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu 23436.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.41 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك