- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
679
المشاهدات
الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم
المؤلفون :
الزهراني، سهام بنت محمد بن علي
رقم الطلب : 23436
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2019 - 1440
هـ
الوصف :
86 صفحة
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
التعليم مشكلات ؛
الكلية :
التربية
القسم :
التربية الإسلامية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفة الدراسة الي حصر الصعوبات الاكاديمه والاجتماعية والشخصيه التي تواجه طالبلت الدرسات العليا بقسم التربية الاسلاميه والمقارنة بجامعة ام القرى من وجهة نظرهن واقتراح علاج هذه الصعوبات
العنوان: | الصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العيا بقسم التربية الاسلامية بجامعة أم القرى وسبل علاجها من وجهة نظرهم |
المؤلفون: | عتيبة، آمال بنت محمد بن حسن الزهراني، سهام بنت محمد بن علي |
الموضوعات :: | التعليم مشكلات |
تاريخ النشر :: | 2019 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدفة الدراسة الي حصر الصعوبات الاكاديمه والاجتماعية والشخصيه التي تواجه طالبلت الدرسات العليا بقسم التربية الاسلاميه والمقارنة بجامعة ام القرى من وجهة نظرهن واقتراح علاج هذه الصعوبات |
الوصف :: | 86 صفحة |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129901 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
23436.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.24 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
titel 23436.pdf " الوصول المحدود" | غلاف | 136.01 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa 23436.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 303.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abae 23436.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 342.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont 23436.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 491.29 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu 23436.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.41 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)