المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 أثر استخدام طريقة الاكتشاف الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة الانجليزية لدي طلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة جيزان

 الجابري، أحمد بن عبدالرحمن بن جابر


//uquui/handle/20.500.12248/129749
0 التحميل
364 المشاهدات

أثر استخدام طريقة الاكتشاف الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة الانجليزية لدي طلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة جيزان

رقم الطلب : 23102
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 168 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام طريقة الاكتشاف الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة الانجليزية لدي طلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة جيزان
المؤلفون: مناصرة، محمد بن أحمد
الجابري، أحمد بن عبدالرحمن بن جابر
تاريخ النشر :: 2019
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129749
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
23102.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.55 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa23102.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي281.23 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse23102.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي164.93 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont23102.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات176.76 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind23102.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.02 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu23102.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة248.94 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title23102.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة150.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك