D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 أثر استخدام طريقة الاكتشاف الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة الانجليزية لدي طلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة جيزان

 الجابري، أحمد بن عبدالرحمن بن جابر


//uquui/handle/20.500.12248/129749
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمناصرة، محمد بن أحمد
dc.contributor.authorالجابري، أحمد بن عبدالرحمن بن جابر
dc.date.accessioned2020-10-03T18:54:45Z-
dc.date.available2020-10-03T18:54:45Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129749-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherمهارات التعلم
dc.titleأثر استخدام طريقة الاكتشاف الموجه في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة الانجليزية لدي طلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة جيزان
dc.identifier.id.b12854943
dc.identifier.callnum23102
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1440
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent168 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23102.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.55 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa23102.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي281.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse23102.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي164.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont23102.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات176.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind23102.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.02 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu23102.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة248.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title23102.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة150.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.