- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
303
المشاهدات
فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية لدى طالبات الكلية الجامعية بالجموم
المؤلفون :
الزايدي، سارة بنت حمد عبد الله
رقم الطلب : 22614
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 167 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية لدى طالبات الكلية الجامعية بالجموم |
المؤلفون: | الشواقفة، عدوية بنت طالب أحمد الزايدي، سارة بنت حمد عبد الله |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129318 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22614.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 552.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22614.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 39.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22614.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 84.81 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22614.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 64.9 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22614.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 552.12 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22614.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 441.9 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22614.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 53.2 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)