المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية لدى طالبات الكلية الجامعية بالجموم

 الزايدي، سارة بنت حمد عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/129318
0 التحميل
303 المشاهدات

العنوان: فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية لدى طالبات الكلية الجامعية بالجموم
المؤلفون: الشواقفة، عدوية بنت طالب أحمد
الزايدي، سارة بنت حمد عبد الله
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129318
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22614.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة552.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22614.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي39.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22614.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي84.81 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22614.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات64.9 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22614.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث552.12 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22614.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة441.9 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22614.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة53.2 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك