D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية لدى طالبات الكلية الجامعية بالجموم

 الزايدي، سارة بنت حمد عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/129318
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشواقفة، عدوية بنت طالب أحمد
dc.contributor.authorالزايدي، سارة بنت حمد عبد الله
dc.date.accessioned2020-10-03T16:06:00Z-
dc.date.available2020-10-03T16:06:00Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129318-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاستراتيجية التدريس -
dc.subject.otherالتدريس - مناهج
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تعليم
dc.titleفاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية لدى طالبات الكلية الجامعية بالجموم
dc.identifier.id.b12830781
dc.identifier.callnum22614
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent167 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22614.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة552.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22614.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي39.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22614.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي84.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22614.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات64.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22614.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث552.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22614.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة441.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22614.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة53.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.