- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الشواقفة، عدوية بنت طالب أحمد | |
dc.contributor.author | الزايدي، سارة بنت حمد عبد الله | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T16:06:00Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T16:06:00Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129318 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | استراتيجية التدريس - | |
dc.subject.other | التدريس - مناهج | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - تعليم | |
dc.title | فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية لدى طالبات الكلية الجامعية بالجموم | |
dc.identifier.id | .b12830781 | |
dc.identifier.callnum | 22614 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | |
dc.description.extent | 167 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
22614.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 552.13 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa22614.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 39.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse22614.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 84.81 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont22614.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 64.9 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind22614.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 552.12 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu22614.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 441.9 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title22614.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 53.2 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)