المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 أثر إستخدام استراتيجية المهام الجزئية لتدريس الكسور الاعتيادية في التحصيل الدراسي لطلاب الصف السادس الابتدائي /

 الغامدي، نايف بن احمد بن حسين


//uquui/handle/20.500.12248/129287
0 التحميل
406 المشاهدات

أثر إستخدام استراتيجية المهام الجزئية لتدريس الكسور الاعتيادية في التحصيل الدراسي لطلاب الصف السادس الابتدائي /

رقم الطلب : 22760
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 321ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر إستخدام استراتيجية المهام الجزئية لتدريس الكسور الاعتيادية في التحصيل الدراسي لطلاب الصف السادس الابتدائي /
المؤلفون: المالكي، عوض بن صالح
الغامدي، نايف بن احمد بن حسين
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129287
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22760.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة8.84 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22760.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي377.27 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22760.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي189.1 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22760.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات343.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22760.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.26 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22760.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة525.27 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22760.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة271.52 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك