D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر إستخدام استراتيجية المهام الجزئية لتدريس الكسور الاعتيادية في التحصيل الدراسي لطلاب الصف السادس الابتدائي /

 الغامدي، نايف بن احمد بن حسين


//uquui/handle/20.500.12248/129287
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عوض بن صالح
dc.contributor.authorالغامدي، نايف بن احمد بن حسين
dc.date.accessioned2020-10-03T15:53:59Z-
dc.date.available2020-10-03T15:53:59Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129287-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس - المرحلة الابتدائية
dc.subject.otherالكسر الاعتيادي
dc.titleأثر إستخدام استراتيجية المهام الجزئية لتدريس الكسور الاعتيادية في التحصيل الدراسي لطلاب الصف السادس الابتدائي /
dc.identifier.id.b12827988
dc.identifier.callnum22760
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent321ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22760.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.84 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22760.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي377.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22760.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي189.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22760.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات343.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22760.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22760.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة525.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22760.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة271.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.