المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 أثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة

 العمري، ماجد بن محمد بن دلهام


//uquui/handle/20.500.12248/129058
0 التحميل
260 المشاهدات

أثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة

رقم الطلب : 22474
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 235 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة
المؤلفون: المزروعي، حفيظ بن محمد بن حافظ
العمري، ماجد بن محمد بن دلهام
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129058
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22474.PDF
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.53 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22474.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي623.63 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22474.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي441.87 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22474.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات454.52 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22474.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.04 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22474.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة370.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22474.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة117.99 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك