- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
260
المشاهدات
أثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة
المؤلفون :
العمري، ماجد بن محمد بن دلهام
رقم الطلب : 22474
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
- ؛ العلوم - طرق تدريس ؛ مهارات التفكير - ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 235 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة |
المؤلفون: | المزروعي، حفيظ بن محمد بن حافظ العمري، ماجد بن محمد بن دلهام |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129058 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22474.PDF " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.53 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22474.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 623.63 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22474.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 441.87 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22474.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 454.52 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22474.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.04 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22474.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 370.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22474.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 117.99 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)