D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة

 العمري، ماجد بن محمد بن دلهام


//uquui/handle/20.500.12248/129058
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ بن محمد بن حافظ
dc.contributor.authorالعمري، ماجد بن محمد بن دلهام
dc.date.accessioned2020-10-03T14:28:18Z-
dc.date.available2020-10-03T14:28:18Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129058-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس
dc.subject.otherمهارات التفكير -
dc.titleأثر استخدام استراتيجية التخيل الموجه في تدريس العلوم على تنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة
dc.identifier.id.b12804393
dc.identifier.callnum22474
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent235 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22474.PDF
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.53 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22474.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي623.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22474.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي441.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22474.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات454.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22474.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.04 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22474.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة370.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22474.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة117.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.