المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 فاعلية استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء المدخل الانتقائي في تنمية مهارات الاتصال اللغوي واتجاهات طلاب الصف الثالث المتوسط نحو تعلم اللغة الإنجليزية

 الهلالي، عطية بن يتيم


//uquui/handle/20.500.12248/128999
0 التحميل
705 المشاهدات

العنوان: فاعلية استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء المدخل الانتقائي في تنمية مهارات الاتصال اللغوي واتجاهات طلاب الصف الثالث المتوسط نحو تعلم اللغة الإنجليزية
المؤلفون: الصمداني، هاشم بن أحمد
الهلالي، عطية بن يتيم
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128999
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22410.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.85 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22410.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي365.01 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22410.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي105.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22410.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات382.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22410.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.2 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22410.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة206.03 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22410.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة254.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك