- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
726
المشاهدات
فاعلية استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء المدخل الانتقائي في تنمية مهارات الاتصال اللغوي واتجاهات طلاب الصف الثالث المتوسط نحو تعلم اللغة الإنجليزية
المؤلفون :
الهلالي، عطية بن يتيم
رقم الطلب : 22410
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 304 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء المدخل الانتقائي في تنمية مهارات الاتصال اللغوي واتجاهات طلاب الصف الثالث المتوسط نحو تعلم اللغة الإنجليزية |
المؤلفون: | الصمداني، هاشم بن أحمد الهلالي، عطية بن يتيم |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128999 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22410.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 7.85 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22410.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 365.01 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22410.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 105.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22410.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 382.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22410.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.2 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22410.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 206.03 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22410.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 254.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)