D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء المدخل الانتقائي في تنمية مهارات الاتصال اللغوي واتجاهات طلاب الصف الثالث المتوسط نحو تعلم اللغة الإنجليزية

 الهلالي، عطية بن يتيم


//uquui/handle/20.500.12248/128999
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصمداني، هاشم بن أحمد
dc.contributor.authorالهلالي، عطية بن يتيم
dc.date.accessioned2020-10-03T14:04:18Z-
dc.date.available2020-10-03T14:04:18Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128999-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherمهارات الاتصال -
dc.titleفاعلية استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء المدخل الانتقائي في تنمية مهارات الاتصال اللغوي واتجاهات طلاب الصف الثالث المتوسط نحو تعلم اللغة الإنجليزية
dc.identifier.id.b12796669
dc.identifier.callnum22410
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent304 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22410.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.85 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22410.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي365.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22410.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي105.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22410.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات382.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22410.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22410.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة206.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22410.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة254.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.