المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 أثر استخدام استراتيجية التقويم التكويني التدريسية على تحصيل طلاب الصف الأول المتوسط في اللغة الانجليزية بمحافظة صبيا

 الخالدي، مسعود بن سالم بن يحى


//uquui/handle/20.500.12248/128960
0 التحميل
126 المشاهدات

أثر استخدام استراتيجية التقويم التكويني التدريسية على تحصيل طلاب الصف الأول المتوسط في اللغة الانجليزية بمحافظة صبيا

رقم الطلب : 22385
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 245 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام استراتيجية التقويم التكويني التدريسية على تحصيل طلاب الصف الأول المتوسط في اللغة الانجليزية بمحافظة صبيا
المؤلفون: مناصرة، محمد بن أحمد
الخالدي، مسعود بن سالم بن يحى
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128960
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22385.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.21 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22385.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي180.09 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22385.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي118.02 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22385.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات213.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22385.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث771.23 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22385.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة87.63 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22385.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة252.69 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك