D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر استخدام استراتيجية التقويم التكويني التدريسية على تحصيل طلاب الصف الأول المتوسط في اللغة الانجليزية بمحافظة صبيا

 الخالدي، مسعود بن سالم بن يحى


//uquui/handle/20.500.12248/128960
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمناصرة، محمد بن أحمد
dc.contributor.authorالخالدي، مسعود بن سالم بن يحى
dc.date.accessioned2020-10-03T13:48:56Z-
dc.date.available2020-10-03T13:48:56Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128960-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتقويم التكويني -
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleأثر استخدام استراتيجية التقويم التكويني التدريسية على تحصيل طلاب الصف الأول المتوسط في اللغة الانجليزية بمحافظة صبيا
dc.identifier.id.b1279398x
dc.identifier.callnum22385
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent245 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22385.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.21 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22385.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي180.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22385.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي118.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22385.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات213.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22385.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث771.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22385.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة87.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22385.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة252.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.