- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | مناصرة، محمد بن أحمد | |
dc.contributor.author | الخالدي، مسعود بن سالم بن يحى | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T13:48:56Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T13:48:56Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128960 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | التقويم التكويني - | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - طرق تدريس | |
dc.title | أثر استخدام استراتيجية التقويم التكويني التدريسية على تحصيل طلاب الصف الأول المتوسط في اللغة الانجليزية بمحافظة صبيا | |
dc.identifier.id | .b1279398x | |
dc.identifier.callnum | 22385 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | |
dc.description.extent | 245 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
22385.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.21 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa22385.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 180.09 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse22385.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 118.02 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont22385.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 213.14 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind22385.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 771.23 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu22385.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 87.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title22385.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 252.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)