المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمكة المكرمة /

 الشيخ، سمية بنت صالح عابد


//uquui/handle/20.500.12248/128927
0 التحميل
315 المشاهدات

أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمكة المكرمة /

رقم الطلب : 22130
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 150 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمكة المكرمة /
المؤلفون: رزق، حنان بنت عبد الله
الشيخ، سمية بنت صالح عابد
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128927
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22130.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة9.15 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22130.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي64.17 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22130.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي123.61 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22130.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات242.11 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22130.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث537.92 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22130.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة226.08 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22130.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة92.65 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك