D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمكة المكرمة /

 الشيخ، سمية بنت صالح عابد


//uquui/handle/20.500.12248/128927
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserرزق، حنان بنت عبد الله
dc.contributor.authorالشيخ، سمية بنت صالح عابد
dc.date.accessioned2020-10-03T13:37:39Z-
dc.date.available2020-10-03T13:37:39Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128927-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleأثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمكة المكرمة /
dc.identifier.id.b12792020
dc.identifier.callnum22130
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent150 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22130.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.15 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22130.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي64.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22130.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي123.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22130.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات242.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22130.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث537.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22130.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة226.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22130.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة92.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.