المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 البناء العاملي لمقياس بارأن (Bar-On- EQ-i) للذكاء الانفعالي لدى الطلبة السعوديين الموهبين بالمرحلة الثانوية

 معشي، ليلى بنت محمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/128860
0 التحميل
78 المشاهدات

البناء العاملي لمقياس بارأن (Bar-On- EQ-i) للذكاء الانفعالي لدى الطلبة السعوديين الموهبين بالمرحلة الثانوية

رقم الطلب : 22075
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
الوصف المادي : 181 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: البناء العاملي لمقياس بارأن (Bar-On- EQ-i) للذكاء الانفعالي لدى الطلبة السعوديين الموهبين بالمرحلة الثانوية
المؤلفون: راضي، فوقية بنت محمد
معشي، ليلى بنت محمد بن علي
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128860
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22075.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة1.53 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22075.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي80.74 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22075.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي37.17 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22075.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات99.42 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22075.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث284.57 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22075.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة81.88 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22075.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة174.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك