- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
387
المشاهدات
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع و نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة /
المؤلفون :
خياط، أحلام بنت علي بخيتار
رقم الطلب : 22096
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 290ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع و نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة / |
المؤلفون: | النمري، حنان بنت سرحان عواد خياط، أحلام بنت علي بخيتار |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128815 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22096.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.76 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22096.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 250.94 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22096.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 264.18 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22096.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 457.01 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22096.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.48 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22096.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 396 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22096.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 416.34 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)