D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع و نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة /

 خياط، أحلام بنت علي بخيتار


//uquui/handle/20.500.12248/128815
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالنمري، حنان بنت سرحان عواد
dc.contributor.authorخياط، أحلام بنت علي بخيتار
dc.date.accessioned2020-10-03T12:52:40Z-
dc.date.available2020-10-03T12:52:40Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128815-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاستراتيجيات التدريس -
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق التدريس
dc.titleفاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع و نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة /
dc.identifier.id.b12780121
dc.identifier.callnum22096
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent290ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22096.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.76 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22096.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي250.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22096.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي264.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22096.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات457.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22096.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.48 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22096.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة396 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22096.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة416.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.