- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
372
المشاهدات
أثراستخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس القراءات على تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدارس تحفيظ القرآن بمدينة مكة /
المؤلفون :
الحربي، نجاة بنت محمد بن صلاح
رقم الطلب : 22094
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 247 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثراستخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس القراءات على تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدارس تحفيظ القرآن بمدينة مكة / |
المؤلفون: | الغامدي، فريد بن علي بن يحيى الحربي، نجاة بنت محمد بن صلاح |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128814 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22094.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.4 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22094.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 417.88 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22094.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 209.36 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22094.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 407.8 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22094.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.6 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22094.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 402.72 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22094.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 351.88 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)