المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 أثراستخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس القراءات على تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدارس تحفيظ القرآن بمدينة مكة /

 الحربي، نجاة بنت محمد بن صلاح


//uquui/handle/20.500.12248/128814
0 التحميل
360 المشاهدات

العنوان: أثراستخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس القراءات على تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدارس تحفيظ القرآن بمدينة مكة /
المؤلفون: الغامدي، فريد بن علي بن يحيى
الحربي، نجاة بنت محمد بن صلاح
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128814
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22094.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.4 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa22094.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي417.88 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse22094.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي209.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont22094.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات407.8 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind22094.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.6 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu22094.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة402.72 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title22094.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة351.88 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك