D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثراستخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس القراءات على تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدارس تحفيظ القرآن بمدينة مكة /

 الحربي، نجاة بنت محمد بن صلاح


//uquui/handle/20.500.12248/128814
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد بن علي بن يحيى
dc.contributor.authorالحربي، نجاة بنت محمد بن صلاح
dc.date.accessioned2020-10-03T12:52:10Z-
dc.date.available2020-10-03T12:52:10Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128814-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتدريس التبادلي -
dc.subject.otherالقراءات - تدريس
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleأثراستخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس القراءات على تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف الأول الثانوي في مدارس تحفيظ القرآن بمدينة مكة /
dc.identifier.id.b12780054
dc.identifier.callnum22094
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent247 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22094.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22094.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي417.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22094.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي209.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22094.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات407.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22094.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.6 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22094.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة402.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22094.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة351.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.