- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
297
المشاهدات
ممارسات تقويم التعلم بجامعة أم القرى بين الواقع والمأمول من وجهة نظر طلابها وأعضاء هيئة التدريس بها
المؤلفون :
الحربي، عوض بن سالم بن أحمد
رقم الطلب : 22016
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2018 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
- ؛ التعلم - علم النفس ؛ علم النفس التربوي - ؛
الكلية :
التربية
القسم :
علم النفس
الوصف المادي : 102 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | ممارسات تقويم التعلم بجامعة أم القرى بين الواقع والمأمول من وجهة نظر طلابها وأعضاء هيئة التدريس بها |
المؤلفون: | عبدالوهاب، محمد بن حمود الحربي، عوض بن سالم بن أحمد |
تاريخ النشر :: | 2018 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128780 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
22016.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.1 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa22016.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 242.32 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse22016.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 230.41 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont22016.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 429.22 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind22016.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.13 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu22016.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 245.81 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title22016.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 285.57 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)