المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2018

 فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي و اتجاهاتهن نحوها /

 ريس، إيمان طارق صالح


//uquui/handle/20.500.12248/128715
0 التحميل
759 المشاهدات

فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي و اتجاهاتهن نحوها /

رقم الطلب : 21900
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2018 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
الوصف المادي : 347 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي و اتجاهاتهن نحوها /
المؤلفون: الغزو، ختام محمد حمدان
ريس، إيمان طارق صالح
تاريخ النشر :: 2018
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128715
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
21900.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.08 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك