المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 مدى تمكن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية /

 الحربي، وسام بنت محمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/128613
0 التحميل
456 المشاهدات

مدى تمكن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية /

رقم الطلب : 21876
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2017 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 157 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: مدى تمكن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية /
المؤلفون: المالكي، عبد الرحمن بن عبد الله بن محمد
الحربي، وسام بنت محمد بن علي
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128613
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
21876.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.46 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa21876.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي260.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse21876.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي254.25 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont21876.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات532.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind21876.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.05 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu21876.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة629.16 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title21876.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة498.32 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك