D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 مدى تمكن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية /

 الحربي، وسام بنت محمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/128613
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عبد الرحمن بن عبد الله بن محمد
dc.contributor.authorالحربي، وسام بنت محمد بن علي
dc.date.accessioned2020-10-03T11:28:00Z-
dc.date.available2020-10-03T11:28:00Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128613-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق تدريس
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleمدى تمكن معلمات التربية الإسلامية من مبادئ التدريس البنائي في ضوء متطلبات المناهج المطورة في المرحلة الابتدائية /
dc.identifier.id.b12745431
dc.identifier.callnum21876
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent157 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21876.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.46 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21876.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي260.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21876.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي254.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21876.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات532.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21876.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21876.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة629.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21876.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة498.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.