- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
346
المشاهدات
فاعلية نموذج إيزنكرافت الاستقصائي في تدريس الكيمياء على تنمية التفكير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول ثانوي بجدة /
المؤلفون :
القريقري، شريفة بنت محمد عبد العزيز
رقم الطلب : 21874
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2017 - 1439
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
التدريس - مناهج ؛ الكيمياء - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 212 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية نموذج إيزنكرافت الاستقصائي في تدريس الكيمياء على تنمية التفكير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول ثانوي بجدة / |
المؤلفون: | سعداوي، هنية عبد الله سراج القريقري، شريفة بنت محمد عبد العزيز |
تاريخ النشر :: | 2017 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128611 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
21874.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.53 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa21874.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 304.7 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse21874.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 390.23 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont21874.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 369.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind21874.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 946.04 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu21874.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 419.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title21874.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 118.74 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)