المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 فاعلية نموذج إيزنكرافت الاستقصائي في تدريس الكيمياء على تنمية التفكير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول ثانوي بجدة /

 القريقري، شريفة بنت محمد عبد العزيز


//uquui/handle/20.500.12248/128611
0 التحميل
306 المشاهدات

فاعلية نموذج إيزنكرافت الاستقصائي في تدريس الكيمياء على تنمية التفكير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول ثانوي بجدة /

رقم الطلب : 21874
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2017 - 1439 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 212 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية نموذج إيزنكرافت الاستقصائي في تدريس الكيمياء على تنمية التفكير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول ثانوي بجدة /
المؤلفون: سعداوي، هنية عبد الله سراج
القريقري، شريفة بنت محمد عبد العزيز
تاريخ النشر :: 2017
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128611
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
21874.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.53 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa21874.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي304.7 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse21874.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي390.23 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont21874.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات369.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind21874.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث946.04 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu21874.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة419.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title21874.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة118.74 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك