D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 فاعلية نموذج إيزنكرافت الاستقصائي في تدريس الكيمياء على تنمية التفكير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول ثانوي بجدة /

 القريقري، شريفة بنت محمد عبد العزيز


//uquui/handle/20.500.12248/128611
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserسعداوي، هنية عبد الله سراج
dc.contributor.authorالقريقري، شريفة بنت محمد عبد العزيز
dc.date.accessioned2020-10-03T11:27:17Z-
dc.date.available2020-10-03T11:27:17Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128611-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتدريس - مناهج
dc.subject.otherالكيمياء - طرق تدريس
dc.titleفاعلية نموذج إيزنكرافت الاستقصائي في تدريس الكيمياء على تنمية التفكير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول ثانوي بجدة /
dc.identifier.id.b12744621
dc.identifier.callnum21874
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent212 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21874.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.53 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21874.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي304.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21874.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي390.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21874.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات369.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21874.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث946.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21874.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة419.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21874.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة118.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.