المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 اثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي في مادة اللغة الانجليزية واتجاهاتهم نحوها

 المطرفي، عبد الله بن علي بن جبير


//uquui/handle/20.500.12248/127235
0 التحميل
428 المشاهدات

اثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي في مادة اللغة الانجليزية واتجاهاتهم نحوها

رقم الطلب : 19249
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2015 - 1437 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 117 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي في مادة اللغة الانجليزية واتجاهاتهم نحوها
المؤلفون: الشريف، فهد بن ماجد
المطرفي، عبد الله بن علي بن جبير
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127235
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19249.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.84 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa19249.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي358.25 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse19249.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي415.4 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont19249.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات1.18 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind19249.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.63 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu19249.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة501.7 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title19249.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة464.43 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك