D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي في مادة اللغة الانجليزية واتجاهاتهم نحوها

 المطرفي، عبد الله بن علي بن جبير


//uquui/handle/20.500.12248/127235
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشريف، فهد بن ماجد
dc.contributor.authorالمطرفي، عبد الله بن علي بن جبير
dc.date.accessioned2020-10-03T00:02:13Z-
dc.date.available2020-10-03T00:02:13Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127235-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاللغة الانجليزبة - طرق تدريس
dc.titleاثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي في مادة اللغة الانجليزية واتجاهاتهم نحوها
dc.identifier.id.b1256946x
dc.identifier.callnum19249
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent117 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19249.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.84 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa19249.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي358.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse19249.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي415.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont19249.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.18 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind19249.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.63 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu19249.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة501.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title19249.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة464.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.