- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الشريف، فهد بن ماجد | |
dc.contributor.author | المطرفي، عبد الله بن علي بن جبير | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T00:02:13Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T00:02:13Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127235 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزبة - طرق تدريس | |
dc.title | اثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي في مادة اللغة الانجليزية واتجاهاتهم نحوها | |
dc.identifier.id | .b1256946x | |
dc.identifier.callnum | 19249 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1437 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | |
dc.description.extent | 117 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
19249.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.84 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa19249.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 358.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse19249.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 415.4 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont19249.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 1.18 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind19249.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.63 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu19249.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 501.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title19249.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 464.43 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)