- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
487
المشاهدات
فاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس التفسير لتنمية التحصيل والتفكير الابداعي وبقاء اثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة الجوف
المؤلفون :
الفتيخة، عبد الكريم بن علي بن محيسن
رقم الطلب : 18899
تاريخ النشر :
2015 - 1437
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
التفسير - طرق تدريس ؛ التربية الإسلامية ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 343ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | فاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس التفسير لتنمية التحصيل والتفكير الابداعي وبقاء اثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة الجوف |
المؤلفون: | المالكي، عبد الرحمن بن عبد الله الفتيخة، عبد الكريم بن علي بن محيسن |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127199 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
18899.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 71.35 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa18899.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 237.2 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse18899.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 345.62 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont18899.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 1.49 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind18899.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 4.91 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu18899.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 2.69 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title18899.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 163.39 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)