المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 فاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس التفسير لتنمية التحصيل والتفكير الابداعي وبقاء اثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة الجوف

 الفتيخة، عبد الكريم بن علي بن محيسن


//uquui/handle/20.500.12248/127199
العنوان: فاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس التفسير لتنمية التحصيل والتفكير الابداعي وبقاء اثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة الجوف
المؤلفون: المالكي، عبد الرحمن بن عبد الله
الفتيخة، عبد الكريم بن علي بن محيسن
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127199
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
18899.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة71.35 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa18899.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي237.2 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse18899.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي345.62 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont18899.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات1.49 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind18899.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث4.91 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu18899.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة2.69 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title18899.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة163.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك