D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس التفسير لتنمية التحصيل والتفكير الابداعي وبقاء اثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة الجوف

 الفتيخة، عبد الكريم بن علي بن محيسن


//uquui/handle/20.500.12248/127199
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عبد الرحمن بن عبد الله
dc.contributor.authorالفتيخة، عبد الكريم بن علي بن محيسن
dc.date.accessioned2020-10-02T23:26:58Z-
dc.date.available2020-10-02T23:26:58Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127199-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتفسير - طرق تدريس
dc.subject.otherالتربية الإسلامية
dc.titleفاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تدريس التفسير لتنمية التحصيل والتفكير الابداعي وبقاء اثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بمنطقة الجوف
dc.identifier.id.b12550486
dc.identifier.callnum18899
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent343ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323733
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18899.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة71.35 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18899.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي237.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18899.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي345.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18899.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18899.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث4.91 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18899.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.69 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18899.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة163.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.