المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 درجة استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى ذوي التحصيل المرتفع والمنخفض من طالبات المستوى السابع والثامن من قسم اللغة الانجليزية في جامعة القصيم

 العريني، وجدان بنت ابراهيم


//uquui/handle/20.500.12248/127030
0 التحميل
186 المشاهدات

العنوان: درجة استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى ذوي التحصيل المرتفع والمنخفض من طالبات المستوى السابع والثامن من قسم اللغة الانجليزية في جامعة القصيم
المؤلفون: جفري، ابتسام بنت حسين
العريني، وجدان بنت ابراهيم
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127030
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
18958.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة7.42 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa18958.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي180.53 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse18958.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي201.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont18958.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات220.75 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind18958.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث455.64 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu18958.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة251.68 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title18958.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة112.07 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك