D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 درجة استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى ذوي التحصيل المرتفع والمنخفض من طالبات المستوى السابع والثامن من قسم اللغة الانجليزية في جامعة القصيم

 العريني، وجدان بنت ابراهيم


//uquui/handle/20.500.12248/127030
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجفري، ابتسام بنت حسين
dc.contributor.authorالعريني، وجدان بنت ابراهيم
dc.date.accessioned2020-10-02T21:28:37Z-
dc.date.available2020-10-02T21:28:37Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127030-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تعليم
dc.subject.otherالتعلم
dc.titleدرجة استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى ذوي التحصيل المرتفع والمنخفض من طالبات المستوى السابع والثامن من قسم اللغة الانجليزية في جامعة القصيم
dc.identifier.id.b12533920
dc.identifier.callnum18958
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent133 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00325725
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18958.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18958.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي180.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18958.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي201.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18958.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات220.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18958.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث455.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18958.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة251.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18958.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة112.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.