المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 دراسة تقويمية لاداء معلمة رياض الاطفال في تطبيق منهاج تفكر للتنمية المتكاملة للطفل بمدينة مكة المكرمة

 الغامدي، وفاء بنت احمد بن عياض


//uquui/handle/20.500.12248/126762
0 التحميل
495 المشاهدات

دراسة تقويمية لاداء معلمة رياض الاطفال في تطبيق منهاج تفكر للتنمية المتكاملة للطفل بمدينة مكة المكرمة

رقم الطلب : 16624
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
الوصف المادي : 260 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: دراسة تقويمية لاداء معلمة رياض الاطفال في تطبيق منهاج تفكر للتنمية المتكاملة للطفل بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون: عتيبة، آمال بنت محمد بن حسن
الغامدي، وفاء بنت احمد بن عياض
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126762
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16624.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.67 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16624.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي277.62 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16624.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي370.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16624.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات539.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16624.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث878.42 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16624.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة531.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16624.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة444.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك