المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 اثر استخدام التعامل الافتراضية في تدريس وحدة من مقرر العلوم على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الاول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 القرشي، صالح بن فلحان


//uquui/handle/20.500.12248/126715
0 التحميل
503 المشاهدات

اثر استخدام التعامل الافتراضية في تدريس وحدة من مقرر العلوم على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الاول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

رقم الطلب : 16559
تاريخ النشر : 2014 - 1435 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 142ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر استخدام التعامل الافتراضية في تدريس وحدة من مقرر العلوم على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الاول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
المؤلفون: المزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
القرشي، صالح بن فلحان
تاريخ النشر :: 2014
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126715
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16559.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.94 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16559.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي273.71 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16559.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي284.57 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16559.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات303.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16559.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.04 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16559.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة466.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16559.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة388.51 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك