المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2014

 اثر استخدام التعامل الافتراضية في تدريس وحدة من مقرر العلوم على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الاول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 القرشي، صالح بن فلحان


//uquui/handle/20.500.12248/126715
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
dc.contributor.authorالقرشي، صالح بن فلحان
dc.date.accessioned2020-10-02T15:02:51Z-
dc.date.available2020-10-02T15:02:51Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126715-
dc.language.isoعربي
dc.titleاثر استخدام التعامل الافتراضية في تدريس وحدة من مقرر العلوم على التحصيل الدراسي لتلاميذ الصف الاول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12435752
dc.identifier.callnum16559
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent142ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00302276
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16559.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.94 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16559.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي273.71 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16559.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي284.57 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16559.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات303.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16559.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.04 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16559.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة466.78 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16559.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة388.51 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك