المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 اثر استخدام استراتيجية التعلم المستند الى الدماغ في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي انماط السيطرة الدماغية المختلفة

 القرني، مسفر بن خفيربن سني


//uquui/handle/20.500.12248/126590
العنوان: اثر استخدام استراتيجية التعلم المستند الى الدماغ في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي انماط السيطرة الدماغية المختلفة
المؤلفون: المطرفي، غازي بن صلاح
القرني، مسفر بن خفيربن سني
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126590
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17886.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة128.91 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17886.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي425.48 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17886.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي630.4 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17886.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات2.1 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17886.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث8.83 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17886.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة5.51 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17886.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة184.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك