- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
762
المشاهدات
اثر استخدام استراتيجية التعلم المستند الى الدماغ في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي انماط السيطرة الدماغية المختلفة
المؤلفون :
القرني، مسفر بن خفيربن سني
رقم الطلب : 17886
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
العلوم - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 415ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام استراتيجية التعلم المستند الى الدماغ في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي انماط السيطرة الدماغية المختلفة |
المؤلفون: | المطرفي، غازي بن صلاح القرني، مسفر بن خفيربن سني |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126590 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
17886.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 128.91 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa17886.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 425.48 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse17886.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 630.4 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont17886.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 2.1 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind17886.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 8.83 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu17886.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 5.51 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title17886.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 184.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)