- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | المطرفي، غازي بن صلاح | |
dc.contributor.author | القرني، مسفر بن خفيربن سني | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T11:32:07Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T11:32:07Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126590 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | العلوم - طرق تدريس | |
dc.title | اثر استخدام استراتيجية التعلم المستند الى الدماغ في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي انماط السيطرة الدماغية المختلفة | |
dc.identifier.id | .b12338539 | |
dc.identifier.callnum | 17886 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 415ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00321364 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
17886.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 128.91 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa17886.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 425.48 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse17886.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 630.4 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont17886.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 2.1 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind17886.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 8.83 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu17886.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 5.51 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title17886.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 184.13 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)