D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام استراتيجية التعلم المستند الى الدماغ في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي انماط السيطرة الدماغية المختلفة

 القرني، مسفر بن خفيربن سني


//uquui/handle/20.500.12248/126590
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمطرفي، غازي بن صلاح
dc.contributor.authorالقرني، مسفر بن خفيربن سني
dc.date.accessioned2020-10-02T11:32:07Z-
dc.date.available2020-10-02T11:32:07Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126590-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس
dc.titleاثر استخدام استراتيجية التعلم المستند الى الدماغ في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي انماط السيطرة الدماغية المختلفة
dc.identifier.id.b12338539
dc.identifier.callnum17886
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent415ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00321364
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17886.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة128.91 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17886.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي425.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17886.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي630.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17886.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات2.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17886.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث8.83 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17886.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة5.51 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17886.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة184.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.