المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 اثر استخدام استراتيجية التمثيل في تنمية التحصيل والتفكير الابداعي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الدراسات الاجتماعي والوطنية في مكة المكرمة

 اللحياني، رحاب بنت مشعل بن مرضي


//uquui/handle/20.500.12248/126578
0 التحميل
165 المشاهدات

العنوان: اثر استخدام استراتيجية التمثيل في تنمية التحصيل والتفكير الابداعي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الدراسات الاجتماعي والوطنية في مكة المكرمة
المؤلفون: الجورانة، علي بن احمد
اللحياني، رحاب بنت مشعل بن مرضي
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126578
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17874.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة36.96 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17874.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي333.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17874.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي396.38 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17874.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات1.11 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17874.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث3.23 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17874.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.25 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17874.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة163.61 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك