D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اثر استخدام استراتيجية التمثيل في تنمية التحصيل والتفكير الابداعي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الدراسات الاجتماعي والوطنية في مكة المكرمة

 اللحياني، رحاب بنت مشعل بن مرضي


//uquui/handle/20.500.12248/126578
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالجورانة، علي بن احمد
dc.contributor.authorاللحياني، رحاب بنت مشعل بن مرضي
dc.date.accessioned2020-10-02T11:13:17Z-
dc.date.available2020-10-02T11:13:17Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126578-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم الاجتماعية - طرق تدريس
dc.titleاثر استخدام استراتيجية التمثيل في تنمية التحصيل والتفكير الابداعي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الدراسات الاجتماعي والوطنية في مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12335381
dc.identifier.callnum17874
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent165 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00320982
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
17874.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة36.96 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa17874.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي333.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse17874.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي396.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont17874.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind17874.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.23 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu17874.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title17874.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة163.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.