- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
469
المشاهدات
مطالب استخدام التعلم المدمج في تدريس الرياضيات المطورة من وجهة نظر معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية
المؤلفون :
احمد، محمد علي مثنى النور
رقم الطلب : 17864
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 161ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | مطالب استخدام التعلم المدمج في تدريس الرياضيات المطورة من وجهة نظر معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية |
المؤلفون: | فلمبان، سمير بن نور الدين احمد، محمد علي مثنى النور |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126568 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
17864.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 7.57 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa17864.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 211.3 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse17864.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 189.43 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont17864.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 261.59 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind17864.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 909.09 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu17864.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 401.72 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title17864.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 260.56 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)