- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
343
المشاهدات
اثر الدمج بين استراتيجيتين للتعلم النشط على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات
المؤلفون :
عيسى، علي بن حسين بن محمد
رقم الطلب : 17786
تاريخ النشر :
2015 - 1436
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
الرياضيات - طرق تدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 142ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر الدمج بين استراتيجيتين للتعلم النشط على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات |
المؤلفون: | سرور، علي بن اسماعيل عيسى، علي بن حسين بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2015 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126491 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
17786.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 15.14 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa17786.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 240.86 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse17786.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 218.18 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont17786.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 402.46 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind17786.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 634.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu17786.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 198.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title17786.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 265.42 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)