المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 اثر الدمج بين استراتيجيتين للتعلم النشط على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات

 عيسى، علي بن حسين بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126491
0 التحميل
273 المشاهدات

اثر الدمج بين استراتيجيتين للتعلم النشط على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات

رقم الطلب : 17786
تاريخ النشر : 2015 - 1436 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 142ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: اثر الدمج بين استراتيجيتين للتعلم النشط على تحصيل طلاب الصف الثالث المتوسط في الرياضيات
المؤلفون: سرور، علي بن اسماعيل
عيسى، علي بن حسين بن محمد
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126491
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17786.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة15.14 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17786.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي240.86 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17786.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي218.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17786.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات402.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17786.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث634.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17786.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة198.21 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17786.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة265.42 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك