المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الاقران في علاج صعوبات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

 الحربي، سلطان بن هايف بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126446
0 التحميل
435 المشاهدات

فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الاقران في علاج صعوبات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

رقم الطلب : 17741
تاريخ النشر : 2015 - 1436 هـ
الوصف : -
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
الوصف المادي : 183 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

العنوان: فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الاقران في علاج صعوبات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
المؤلفون: الوابلي، سليمان محمد سليمان
الحربي، سلطان بن هايف بن محمد
تاريخ النشر :: 2015
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126446
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17741.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.12 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17741.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي226.04 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17741.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي257.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17741.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات415.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17741.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث823.48 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17741.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة479.76 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17741.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة366.42 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك