المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2015

 فاعلية استخدام استراتيجية تدريس الاقران في علاج صعوبات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

 الحربي، سلطان بن هايف بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/126446
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالوابلي، سليمان محمد سليمان
dc.contributor.authorالحربي، سلطان بن هايف بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T08:12:14Z-
dc.date.available2020-10-02T08:12:14Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/126446-
dc.language.isoعربي
dc.titleفاعلية استخدام استراتيجية تدريس الاقران في علاج صعوبات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
dc.identifier.id.b12306915
dc.identifier.callnum17741
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent183 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00317745
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
17741.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.12 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa17741.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي226.04 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse17741.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي257.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont17741.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات415.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind17741.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث823.48 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu17741.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة479.76 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title17741.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة366.42 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك